القائمة الرئيسية

الصفحات

أحمد ياسر ريان يشعل قائمة الهدافين



دخل أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا والمعار من النادي الأهلي، إلى قائمة هدافي الدوري المصري بعدما استطاع أن يسجل هدفين أمام بيراميدز أمس.


واستطاع أحمد ياسر ريان أن يقود فريقه إلى فوز كبير على حساب بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة ليصبح رصيد اللاعب عشرة أهداف حتى الآن.


ويتساوى أحمد ياسر ريان مع بن شرقي لاعب نادي الزمالك وأحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش و عمر كمال لاعب النادي المصري ليصبح رصيد كلاً منهم عشرة أهداف وتشتعل قائمة الهدافين.


وفي المقابل، يأتي حسام حسن في الترتيب الثاني برصيد 9 أهداف إلا أن لاعب سموحة وسوف يتوقف رصيده نظراً لانتقاله مؤخرًا إلى صفوف نادي أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم.


ويوجد أيضًا اللاعب محمد شريف لاعب النادي الأهلي في الترتيب الثاني برصيد 9 أهداف، ودخل عمرو جمال لاعب فريق طلائع الجيش إلى المركز الثاني في قائمة هدافين الدوري.


ويأتي في المركز الثالث اللاعبين الذين سجلوا 8 أهداف كاللاعب يوسف "أوباما" لاعب نادي الزمالك الذي استطاع تسجيل ثمانية أهداف.


ومن المؤكد أن يتم استكمال مباريات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز مساء الإثنين من خلال لقاء الكلاسيكو بين الأهلي والزمالك ولقاء يجمع بين سموحة ووادي دجلة والجونة ضد أسوان والبنك الأهلي ضد نادي الإسماعيلي.


تعليقات